شاهد بالفيديو.. رسالة سييرا لجماهير الاتحاد

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
شاهد بالفيديو.. رسالة سييرا لجماهير الاتحاد

حرص المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا على توديع جماهير نادي الاتحاد، من خلال مقطع فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وقال مدرب نادي الاتحاد السابق في مقطع الفيديو: “أوجه إليكم هذه الرسالة بسبب شعوري تجاه الجماهير، أود الاعتذار أيضًا عن أي شيء سلبي خلال الموسمين الماضيين”.

وتابع سييرا خلال حديثه لجماهير العميد قائلًا: “أشكر دعمكم ومساندتكم خلال فترة تواجدي مع الاتحاد لمدة موسمين، أتمنى لكم كل التوفيق داخل وخارج الملعب، شكرًا لكم جميعًا”.

وكان المدرب التشيلي سييرا قد أعلن رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد موسمين مع العميد، ونجح في التتويج ببطولتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعاقد نادي الاتحاد مع المدرب التشيلي سييرا في يوليو عام 2016، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في ظروف صعبة للغاية؛ بسبب العقوبات المتتالية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ لعدم سداد مستحقات لاعبين سابقين، بجانب مروره بأزمة مالية.

وفي موسم سييرا الأول مع نادي الاتحاد، عوقب العميد بخصم 3 نقاط من رصيده في الدوري السعودي للمحترفين، ليُنهي البطولة في المركز الرابع، واستُبعد من دوري أبطال آسيا لعدم حصوله على الرخصة الآسيوية.

ولم يختلف موسم سييرا الثاني مع نادي الاتحاد كثيرًا، حيث بدأ الموسم الجديد في ظروف صعبة للغاية أيضًا، حيث منع “فيفا” العميد من تسجيل لاعبين جُدد فترتي قيد، ليفشل المدرب التشيلي في جلب تعاقدات جديدة تُساعده على التألق وحصد البطولات.