صور مؤثرة.. أمير الشمالية يطمئن على صحة جندي مصاب 

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٧ صباحاً
صور مؤثرة.. أمير الشمالية يطمئن على صحة جندي مصاب 

اطمأن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، أمس الأحد، على صحة الجندي المصاب متعب بن عبدالله العرافة الدهمشي العنزي، أحد منسوبي القوات البرية المرابطين في الحد الجنوبي، الذي أصيب خلال أداء عمله وواجبه بالدفاع عن الوطن.

جاء ذلك خلال زيارة أمير المنطقة للمصاب في مستشفى عرعر المركزي، وكان في استقباله قائد قوة عرعر اللواء علي بن محمد عسيري، ومدير عام الشؤون الصحية في المنطقة عبدالله بن ولمان العازمي.

وأعرب أمير منطقة الحدود الشمالية عن اعتزازه وفخره لما لمسه من رجل الأمن المصاب من عزيمة وإصرار لحماية دينه ووطنه ومليكه، سائلًا الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

ونوه بما يسطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في ميدان العز والكرامة على الحد الجنوبي للدفاع عن دينهم ووطنهم، مؤكدًا أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي يثمنون وبكل إجلال وتقدير هذه البطولات والتضحيات التي تعد مصدر فخر واعتزاز ووسام شرف في سبيل رفعة الوطن ومواطنيه.

وسأل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الله العلي القدير أن ينصر جنودنا البواسل، وأن يشفي المصابين، وأن يرحم من استشهد منهم، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يحفظها من كل مكروه.


ومن جانبه، عبر الجندي المصاب عن شكره وتقديره لاهتمام القيادة الرشيدة، مثمنًا زيارة أمير الشمالية التي كان لها بالغ الأثر في نفسه، سائلًا الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة.