طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي على مكاني بهذه الأسعار

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٢ مساءً
طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي على مكاني بهذه الأسعار

قرر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عبر منصة مكاني رسميًا.

وقالت الهيئة العامة للرياضة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “رغبة في مزيد من التنظيم وتسهيل مهمة دخول الجماهير الرياضية بما يكفل تساوي الفرص أمام الجميع لإظهار نهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي بأفضل صورة، وحرصًا على تحقيق درجة عالية من التواجد الجماهيري بصورة ميسرة”.

وتابع بيان هيئة الرياضة: “عليه فقد وجه معالي رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ بالتراجع عن فتح المدرجات مجانًا في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية بجدة، بحيث يتم طرحها للبيع وفقًا لهذه الأسعار”.

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي كالتالي؛ الدرجة الموحدة للأفراد 50 ريالًا، الدرجة الموحدة للعائلات 30 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الفضية 250 ريالًا، مقاعد كبار الشخصيات الفئة الذهبية بألف ريال.

ومن المُقرر أن يتم طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفيصلي عبر موقع مكاني اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت، اليوم الخميس، حضور الجماهير لمباراة نادي الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم يوم السبت دون تذاكر.

وذكرت هيئة الرياضة، عبر حسابها على “تويتر”، أن حضور الجماهير للمباراة سيكون دون تذاكر وفق بوابات الدخول الخاصة بالدرجات الموحدة؛ نظرًا لما لوحظ من استغلال بعض ضعفاء النفوس لتسويق التذاكر بطريقة غير مشروعة.

وعلق تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على هذا الأمر، قائلًا: “ستتم مراجعة موضوع دخول الجماهير لمباراة الاتحاد والفيصلي والإعلان عن ذلك الساعة 10 مساء اليوم”.