عادل عزت عن لقاء ولي العهد: سقف طموحاتنا ارتفع

الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٢ صباحاً
عادل عزت عن لقاء ولي العهد: سقف طموحاتنا ارتفع

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، عن امتنانه الشديد لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدعم الذي تجده الرياضة منه.

وكان الأمير محمد بن سلمان، قد تكفل بسداد الالتزامات الخارجية على الأندية السعودية، ودعمها خلال استعدادها للموسم المقبل، بالإضافة إلى الرواتب المتأخرة للاعبين الدوليين في الأخضر.

وقال عادل عزت: “نحن نمتن لقيادتنا بالشكر الجزيل، ونشعر بالتفاؤل بعد لقاء ولي العهد، وسقف طموحاتنا ارتفع، ونضع كل جهدنا وتركيزنا حتى نرد جزءًا يسيرًا من الدين تجاه ولي العهد”.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بدعم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، واصفًا إياه باللامحدود، مُضيفًا: “آل الشيخ يقدم لنا الغالي والنفيس”.

وأوضح عادل عزت أن القوة والانضباطية والتركيز الأكبر، أبرز ملامح المنتخب السعودي في معسكره المُقام في سويسرا، استعدادًا لانطلاق نهائيات كأس العالم 2018، مُشددًا في الوقت ذاته على ارتفاع مستوى طموحاتهم، وطالب الجماهير بدعم الأخضر.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للمشاركة في كأس العالم 2018، حيث يقع في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيُلاقي البلد المضيف في مباراة المونديال الافتتاحية.