فلاته : عانينا هذا الموسم.. والإدارة لا تملك مكافأة الفوز

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٣ صباحاً
فلاته : عانينا هذا الموسم.. والإدارة لا تملك مكافأة الفوز

أعرب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عدنان فلاته عن سعادته بالحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدًا أن العميد عانى كثيرًا خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وعلق عدنان فلاته على لقاء نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قائلًا: “المباريات النهائية لا تعترف إلا بمن يعطي في الملعب، نحمد الله على هذا الإنجاز وحظ أوفر للفريق الكبير الفيصلي”.

وتابع نجم العميد تصريحاته الإذاعية قائلًا: “عانينا خلال موسم كامل، جماهير الاتحاد لا تعرف معاناة اللاعبين داخل النادي، لكن وقفتهم معنا لن ننساها طول العمر، ونعدهم بالأفضل في المواسم القادمة”.

وأضاف عدنان فلاته قائلًا: “ما كان مبلغ مكافأة الفوز متوفرًا لدى إدارة الاتحاد، اجتمعنا نحن اللاعبون واتفقنا (ما علينا من المكافأة، أهم شيء الآن هو البطولة)، وبعد ذلك لكل حادث حديث”.

واستكمل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تصريحاته الإذاعية قائلًا: “أسامة المولد له هيبته، لكنه وقف معنا وتحمل ما لا يستطيع غيره تحمله”.

واختتم عدنان فلاته تصريحاته قائلًا: “نشكر في الاتحاد، نائب أمير منطقة مكة المكرّمة، الأمير عبدالله بن بندر على مبادرته وتعهده بصرف مكافآت للاعبي الاتحاد بمناسبة الفوز بلقب كأس الملك”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، ويُنقذ موسمه المحلي بعد احتلاله المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.