فهد المولد .. فرحته فرحتان!

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٩ صباحاً
فهد المولد .. فرحته فرحتان!

قرر المدرب فرانسيسكو لوبيز، مدرب نادي ليفانتي الإسباني، وضع اللاعب فهد المولد في قائمة النادي لمواجهة نادي برشلونة في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ورغم أن فهد المولد لم يشارك في مباراة برشلونة وليفانتي، لكنه سعيد بفوز فريقه المهم والصعب على نادي برشلونة بخماسية مقابل أربعة أهداف في لقاء الأمس.

كما يملك فهد المولد سعادة كبيرة، وذلك بعد تتويج فريقه المفضل نادي الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين أول أمس، وذلك بعد الفوز على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

وكان فهد المولد انتقل إلى نادي ليفانتي على سبيل الإعارة في شهر يناير من نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان فهد المولد ساهم في تأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم عام 2018، وذلك بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

ويخوض المنتخب السعودي معسكر في الفترة الحالية في مملكة إسبانيا في مدينة ماربيا، كما يستعد الأخضر يوم 15 مايو الجاري لمواجهة المنتخب اليوناني في ظل استعدادات الأخضر لبطولة كأس العالم الشهر المقبل في روسيا.

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الروسي في افتتاح كأس العالم يوم 14 يونيو المقبل، في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

إقرأ المزيد