فهد المولد ينتظر جائزته

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٥ مساءً
فهد المولد ينتظر جائزته

يأمل النجم فهد المولد لاعب نادي ليفانتي الإسباني المشاركةَ مع فريقه أمام نادي برشلونة في الجولة ال37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان المدرب فرانسيسكو لوبيز، مدرب نادي ليفانتي، قد قرر الدفع بفهد المولد للمرة الأولى بالنسبة له في بطولة الدوري الإسباني أمام نادي ليجانيس في مباراة انتهت بفوز ليفانتي بثلاثية دون رد.

وشارك فهد المولد في آخر 10 دقائق أمام ليجانيس، حيث أعرب اللاعب عن أمنياته في أن يشارك بشكل منتظم في المباريات المتبقية لفريقه في الليجا.

وكان فهد المولد قد انضم إلى صفوف فريق ليفانتي في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي.

ومن المنتظر، وبعد مشاركة فهد المولد مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا، تحديد مصيره مع نادي ليفانتي في الفترة المقبلة.

وكان فهد المولد قد ساهم في تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم، وذلك بعدما أحرز هدف الفوز ضد المنتخب الياباني في المباراة والتي أقيمت في شهر سبتمبر الماضي على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

ويأمل النجم فهد المولد في أن يُقدم مباريات مميزة في كأس العالم مع المنتخب السعودي؛ وذلك أملًا في الانتقال إلى فريق أوروبي كبير خلال المرحلة المقبلة.

أعلن فهد المولد مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن عودته إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية.