فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
فهد الهريفي : تأخر اعتزالي كان خيرًا لي.. وأعتذر لمن أسأت إليه

أعرب نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق فهد الهريفي عن سعادته البالغة بإقامة مهرجان اعتزاله بدعم من الهيئة العامة للرياضة، كما وجه اعتذارًا إلى كل من أساء إليه خلال مسيرته الرياضية.

وقال فهد الهريفي بعد مباراة اعتزاله: “كنت أتمنى لو كان بمقدوري اللعب لأكثر من الـ23 دقيقة التي شاركت فيها؛ لأن لدي مخزونًا لياقيًّا جيدًا بعد إعداد 12 يومًا قبل اللقاء، لكن الإصابة بتمزق في عضلة الساق خلال الأيام الـ3 الأخيرة من الإعداد، لم يسعفني”.

وتابع: “الإنسان بطبعه لا يحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه المدة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، وتأخُّر اعتزالي كان خيرًا لي عندما يأتي تقدير من أعلى سلطة رياضية فهذا تتويج لمسيرتي ويعني لي الشيء الكثير، ورسالة طيبة للناشئين”.

وعن مناوشاته في الوسط الرياضي، قال فهد الهريفي في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية مباراة الاعتزال: “لابد أن يكون هناك اختلاف في الوسط الرياضي، واليوم فرصة لكي أعتذر لكل شخص فهم فهد الهريفي خطأ، وأعتذر لمن أسأت له أو أخطأت في حقه”.

وأضاف: “في بعض الأوقات كان من المفترض أن أراعي عاطفة الجمهور، وأمسك العصا من الوسط، مع أن انتقاداتي ثبت مع مرور الزمن أنها كانت صحيحة في مرات عديدة، قد أكون انفعلت في بعض المناسبات، وأطلب السماح من الجميع، وأتمنى أن أكون ذكرى طيبة لدى كل شخص”.

وعن عدم امتلاء ملعب الملز بالجماهير في مباراة اعتزاله، علق فهد الهريفي قائلًا: “لولا سوء الأحوال الجوية، لكنت رأيت عددًا أكبر ممن حضر، فأنا أعرف معزتي في قلوب الكثيرين من عشاق الكرة السعودية، وليس النصراويين فقط، وألتمس العذر لمن لم يحضر”.

وانتهت مباراة اعتزال فهد الهريفي بين النصر وفالنسيا الإسباني بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت مشاركة العديد من نجوم كرة القدم في جميع أنحاء العالم بقميص العالمي.

وحضر مباراة اعتزال فهد الهريفي العديد من نجوم كرة القدم العالميين، ومنهم نجم المنتخب الألباني والعالمي السابق حسين أزميجاني، النجم البرتغالي ديكو، الأسطورة الإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، ونجم المنتخب المصري المعتزل، الصقر أحمد حسن.