فوائد احتراف الدوسري تظهر في مباراة السعودية وإيطاليا

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:١١ صباحاً
فوائد احتراف الدوسري تظهر في مباراة السعودية وإيطاليا

كشف نجم الأخضر سالم الدوسري عن فوائد احترافه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال الإسباني، الأمر الذي ساهم في تألقه خلال مباراة السعودية وإيطاليا الودية.

وقال الدوسري بعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية: “ظهرنا اليوم بشكل مميز بعد أن استعدنا الثقة والروح في الشوط الثاني، ولم أغير الأداء بمفردي؛ لأنني لست سوبر مان، لكن كل لاعب نفذ تعليمات المدرب وبالتالي تغير الشكل”.

وتابع الدوسري خلال تصريحاته التلفزيونية بعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية: “احترافي في الليجا أضاف لي الكثير وطورني عقليًّا وبدنيًّا، ومن المهم أن يبدأ اللاعب بالتغيير داخليًّا لينعكس ذلك عليه في الملعب”.

وشارك سالم الدوسري في أحداث الشوط الثاني من عمر مباراة السعودية وإيطاليا الودية، وقدم أداءً مميزًا، ونجح في صناعة هدف الأخضر الوحيد الذي سجله يحيى الشهري في الدقيقة 71، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأتزوري بهدفين لهدف.

وخاض سالم الدوسري تجربة احترافية في نادي فياريال، حيث انضم إلى صفوفه قادمًا من نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد التي انتهت بنتيجة 2/ 2.