فواز القرني يُغادر معسكر المنتخب السعودي

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٩ مساءً
فواز القرني يُغادر معسكر المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مغادرة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني لمعسكر الأخضر المُقام في إسبانيا.

وقال حساب المنتخب السعودي الرسمي على “تويتر”، قبل قليل: “غادر معسكر منتخبنا الوطني اللاعب فواز القرني صباح اليوم الخميس إلى مدينة جدة للمشاركة مع فريقه نادي الاتحاد في نهائي كأس الملك”.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره الفيصلي، بعد غد السبت، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل العميد تحقيق الفوز وانتزاع اللقب، لإنقاذ موسمه المحلي بعدما أنهى الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في إسبانيا، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا الشهر المقبل.

ولعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الجزائري، أمس الأربعاء، على إستاد كارانزا في مدينة قادش الإسبانية، ونجح في الفوز بثنائية دون رد، سجلها سلمان الفرج ويحيى الشهري.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة ودية أخرى أمام اليونان في إسبانيا أيضًا، استعدادًا لمونديال روسيا، الذي سيفتتحه الأخضر بمواجهة أصحاب الأرض في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم 2018.