فوز الفهد‎ تصف رونالدو: ضعيف طويل وحلو

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٤ مساءً
فوز الفهد‎ تصف رونالدو: ضعيف طويل وحلو

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد‎ موجة من التعليقات الساخرة والغاضبة على حد سواء بعد مشاركتها مقطع فيديو وصفت فيه لاعب كرة القدم الأشهر عالميًا كريستيانو رونالد مهاجم ريال مدريد والذي التقطت معه صورة سيلفي أثناء إحدى المناسبات.

وبكلمات سطحية وصفت فوز الفهد اللاعب البرتغالي بالقول إنه ضعيف جسمانيًا عكس ما يبدو عليه في الملعب كما أنه طويل وحلو بحسب وصفها.
وقالت فوز الفهد‎ إن رونالدو رفض التصوير فيديو واكتفى بصورة فوتغرافية قامت بمشاركتها عبر حسابها على سناب شات.
وأثار وصف فوز الفهد لنجم ريال مدريد ردود فعل من قبل مشجعي الفريق من العرب الذين قضوا سنوات من عمرهم في تشجيع الفريق ولم يتمكنوا حتى من حضور مباراة واحدة.
وقالت جماهير ريال مدريد إن فوز الفهد لا تعرف عنه سوى اسمه أما هم فقد أفنوا سنواتهم في دعمه ويعشقونه بشكل كبير.
والمعروف أن فوز الفهد هي خبيرة موضة وأزياء كويتية من مواليد 10 مايو 1990 لها شهرة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
أما كريستيانو رونالدو دوس فهو من مواليد 5 فبراير 1985 وهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم في نادي ريال مدريد الإسباني الذي يشارك في الدوري الإسباني لكرة القدم وهو حالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، وهو الهداف التاريخي لكل من منتخب بلاده وناديه ريال مدريد.

يُعتبر رونالدو حسب الكثيرين وبناءً على الكثير من الاستفتاءات أحد أفضل اللاعبين في جيله، بل وحتى في تاريخ لعبة كرة القدم، وقد اختاره الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أفضل لاعب في تاريخ البرتغال مطلع عام 2015، وهو أكثر من سجل أهدافاً منذ بداية القرن الحادي والعشرين.