فيلانويفا .. محطم الأرقام القياسية

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٥ مساءً
فيلانويفا .. محطم الأرقام القياسية

قدم التشيلي كارلوس فيلانويفا أداءً مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في منافسات الموسم الرياضي الحالي، إلا أنه تألق بشكل لافت خلال مباراة الباطن في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل التشيلي المتألق كارلوس فيلانويفا رقمًا جديدًا في تاريخ مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما ساهم في تسجيل 5 أهداف خلال مباراة الباطن، التي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنتيجة 6/2.

وأثبت كارلوس فيلانويفا أنه واحد من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، بعدما أبدع في مباراة الباطن وسجل هدفين وصناعة ثلاثة آخرين، ليقود الاتحاد للتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ ويُنقذ موسمه المحلي.

وحصد التشيلي كارلوس فيلانويفا جائزتي أفضل لاعب وسط وأفضل لاعب الموسم الرياضي الجاري، وذلك على الرغم من احتلال الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وتفوق كارولس فيلانويفا على نفسه هذا الموسم، وبات أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2017/ 2018، بــ76 فرصة، مُتفوقًا على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البرازيلي لويز غوستافو الذي صنع 63 فرصة.

ونجح التشيلي كارلوس فيلانويفا في تسجيل هدفين وصناعة 7 آخرين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليكون مشاركًا في ربع أهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الذي سجل 34 هدفًا، وذلك على الرغم من خوضه 20 مباراة فقط.

ويُعد كارلوس فيلانويفا ثالث أفضل صُناع الأهداف في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الحالي بصناعته لـ7 أهداف، فيما يتصدر القائمة نجم نادي التعاون، السوري جهاد الحسين بصناعة 9 أهداف في 23 لقاء، فيما صنع لويز غوستافو 8 أهداف في 25 مواجهة.