في مباراة Real Madrid Vs Liverpool .. صلاح الفائز الأكبر وراموس أكبر الخاسرين

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٢ مساءً
في مباراة Real Madrid Vs Liverpool .. صلاح الفائز الأكبر وراموس أكبر الخاسرين

تمكن الريال خلال مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL من إحراز ثلاثة أهداف؛ ليُتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال13 في تاريخه.

وكانت مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL شهدت في الشوط الأول إصابة اللاعب المصري محمد صلاح نجم الريدز بعد تدخل عنيف من اللاعب الإسباني سيرخيو راموس قائد الريال.

وانتهى الشوط الأول من مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الريال الهجومي ومن خطأ كارثي من الحارس لوريس كاريوس في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL تقدم الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الأول للريال في المباراة.

ونجح الريدز في تسجيل هدف التعادل سريعًا عبر اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة ال54 في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL.

واستمر ضغط نادي ريال مدريد حيث تمكن اللاعب جاريث بيل من تسجيل الهدف الثاني للنادي الإسباني في الدقيقة ال63 في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL.

ثم استغل الريال خطأ آخر من الحارس لوريس كاريوس بعدما سدد جاريث بيل كرة بقوة كبيرة فشل الحارس الألماني في التعامل معها ليضعها هدفًا ثالثًا للنادي الملكي في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL.

واتجه الجميع للإشادة بمستوى محمد صلاح ووصفه بالبطل رغم خسارة الريدز لبطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL.

كما توجهت أصابع الاتهام والانتقاد القاسي للاعب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد بعد تعمد إصابته لصلاح في مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL.

وكانت مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة كييف الأوكرانية.

وبعد انتهاء مباراة REAL MADRID VS LIVERPOOL أصبح الريال أول نادٍ في العالم يُتوج ببطولة قارية ثلاثة مواسم متتالية تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.