في نهائي دوري أبطال أوروبا .. حماقة راموس تُبكي محمد صلاح

السبت ٢٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٦ مساءً
في نهائي دوري أبطال أوروبا .. حماقة راموس تُبكي محمد صلاح

تعرض اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في الدقيقة الـ27 من عمر مباراة ريال مدريد وليفربول في الشوط الأول، بعد تدخل عنيف من قائد ريال مدريد ومدافعه سيرخيو راموس في كتف اللاعب المصري.

وعلى الفور قرر المدرب الألماني يورجن كلوب إخراج محمد صلاح مع الدفع باللاعب الإنجليزي آدم لالانا في الدقيقة الـ31 من عمر الشوط الأول.

ويذكر أن محمد صلاح خرج من مباراة ليفربول وريال مدريد باكيًا بعد إصابته من قبل المدافع سيرخيو راموس.

وسعى محمد صلاح إلى تسجيل هدف في شباك ريال مدريد؛ وذلك من أجل أن يصبح أول لاعب مصري يسجل هدفًا في نهائي دوري الأبطال.

أصبح ليفربول مطالبًا بالاعتماد على باقي عناصره والتركيز على تحقيق الفوز، وذلك بعد إصابة محمد صلاح وخروجه من المباراة.

وربما تكون إصابة محمد صلاح بمثابة رعب للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، والذي سيعتمد على صلاح في مباراتي كولومبيا وبلجيكا الوديتين يومي الأول من يونيو والسادس من يونيو.

وكان محمد صلاح انضم إلى صفوف فريق ليفربول في صيف عام 2017 قادمًا من صفوف نادي روما الإيطالي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

ساهم محمد صلاح في تأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أحرز هدفين في شباك فريقه السابق روما الإيطالي في ذهاب دور نصف النهائي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأنفيلد وانتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدفين.

في حال فاز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا فستكون فرص محمد صلاح في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية كبيرة للغاية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.