في نهائي كييف .. ماني ينتقم لصلاح وبيل يرد بقسوة

السبت ٢٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٢ مساءً
في نهائي كييف .. ماني ينتقم لصلاح وبيل يرد بقسوة

تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التعادل لليفربول في شباك ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقام في مدينة كييف الأوكرانية.

وكان ريال مدريد تقدم بهدف عبر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ50 من عمر مباراة نهائي كييف بعد خطأ قاتل من الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول.

ولم يهدأ ساديو ماني حتى تمكن اللاعب السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التعادل لليفربول في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الدقيقة الـ54 بعد تمريرة جيدة من مدافع الريدز، الكرواتي ديان لوفرين في نهائي كييف.

ويذكر أن الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي كييف كان شهد إصابة اللاعب المصري محمد صلاح بعد تدخل عنيف عليه من اللاعب الإسباني سيرخيو راموس.

وفي الشوط الثاني شهد نهائي كييف تألقًا كبيرًا من لاعبي ريال مدريد؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حتى تمكن بنزيمة من تحقيق الأمر.

ويذكر أن ريال مدريد استطاع أن يتنفس الصعداء، وذلك بعد إصابة محمد صلاح في نهائي كييف، حيث أصبح الضغط على لاعبي الريال دفاعيًّا أقل بكثير بعد خروج صلاح.

وسبق لنادي ريال مدريد قبل خوض نهائي كييف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في 12 مناسبة كان آخرها في عام 2017 بعد الفوز على نادي يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف في مباراة أقيمت في مدينة كارديف الويلزية.

وواصل نادي ريال مدريد تألقه الهجومي في نهائي كييف، حيث سجل اللاعب الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد بطريقة جميلة في الدقيقة الـ63 من عمر المباراة في شباك الحارس لوريس كاريوس.

يذكر أن النجم الأوكراني أندري شيفشينكو كان قام بتسليم بطولة دوري أبطال أوروبا قبل إقامة نهائي كييف على ملعب المباراة.