قبل مباراة السعودية وإيطاليا.. آل الشيخ يلتقي إنفانتينو ولاعبي الأخضر

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
قبل مباراة السعودية وإيطاليا.. آل الشيخ يلتقي إنفانتينو ولاعبي الأخضر

التقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، قبل انطلاق مباراة السعودية وإيطاليا الودية.

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وإنفانتينو قبل انطلاق مباراة السعودية وإيطاليا الودية في ملعب إيه إف جي أرينا بمدينة سانت غالن السويسرية.

كما حرص تركي آل الشيخ على لقاء لاعبي الأخضر قبل مباراة السعودية وإيطاليا الودية، من أجل تحفيزهم على تقديم أداء قوي أمام الأتزوري، وذلك في حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت.

وتُعد مباراة السعودية وإيطاليا أولى وديات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في معسكره الخارجي المُقام بمدينة بادرا غاز السويسرية، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبعد مباراة السعودية وإيطاليا الودية، سيواجه الأخضر منتخب بيرو، مساء يوم الأحد المقبل، ثم يلعب مع ألمانيا، يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يونيو المقبل، قبل أن يخوض المونديال الروسي.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف، ثم يواجه رفاق لويس سواريز، قبل أن يلعب مع الفراعنة.