قبل مباراة اليوم .. أُحد يعتذر لنادي الطائي !

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٢٦ مساءً
قبل مباراة اليوم .. أُحد يعتذر لنادي الطائي !

حرص مسؤولو نادي أُحد على الاعتذار لنادي الطائي، بعد التغريدة المُثيرة التي تم نشرها عبر حساب أُحد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل مباراة اليوم التي ستجمع الفريقين في إياب ملحق الدوري السعودي للمحترفين.

وكان حساب نادي أُحد الرسمي قد كتب، صباح الخميس، تغريدة مُثيرة قبل مباراة اليوم التي ستُحدد هوية الصاعد والهابط في الدوري السعودي للمحترفين، وقال: “جيناكم يا بعد حيي .. كرم الضيافة خارج الملعب عليكم .. وداخل الملعب علينا”.

وحرص رئيس مجلس إدارة نادي أُحد، سعود الحربي، على إخماد الفتنة سريعًا، وقام بحذف التغريدة المُثيرة من حساب النادي الرسمي على “تويتر”، وتقدم باعتذار إلى مسؤولي الطائي قبل مباراة اليوم في ملحق الدوري السعودي للمحترفين.

وقال حساب نادي أُحد على “تويتر”: “يتقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الحربي باسمه ونيابة عن أعضاء شرف النادي والإداريين وجماهير النادي لنادي الطائي الشقيق بالاعتذار عن التغريدة السابقة عبر حساب النادي الرسمي تويتر، والتي كانت من أحد أعضاء المركز الإعلامي والذي تم استبعاده فورًا”.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد قد فاز على الطائي بخمسة أهداف دون رد في ذهاب ملحق الدوري السعودي للمحترفين، وسيتحدد هوية الفريق الصاعد إلى دوري الكبار الموسم المقبل بعد مباراة اليوم .

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد تحقيق الفوز في مباراة اليوم للاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، فيما يسعى الطائي لتحقيق المفاجأة والفوز بنتيجة ثقيلة للعب في دوري الكبار.