قبل مواجهة الأخضر .. الفراعنة بحاجة للعلاج

السبت ٢٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
قبل مواجهة الأخضر .. الفراعنة بحاجة للعلاج

سقط المنتخب المصري في فخ التعادل الإيجابي أمام المنتخب الكويتي وديًّا بالأمس؛ بهدف لكل فريق، في مباراة أقيمت على ملعب جابر الأحمد في العاصمة الكويت.

وفضل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري مواجهة المنتخب الكويتي وذلك لتقارب أدائه من المنتخب السعودي، والذي سيواجه المنتخب المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ولم يقدم المنتخب المصري الأداء المنتظر منه أمام المنتخب الكويتي؛ حيث ظل مهزومًا حتى الدقيقة الـ81، بعد ذلك تمكن اللاعب أيمن أشرف من إدراك هدف التعادل للمنتخب المصري في شباك المنتخب الكويتي.

وتعرض المنتخب المصري لانتقادات عديدة بعد نهاية مباراة الكويت، حيث قال البعض: إن جُبن المدرب هيكتور كوبر سيُكلف المنتخب المصري الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم.

وسيكون الفراعنة بحاجة للعلاج واختيار التشكيل الأمثل قبل مواجهة المنتخب الكولومبي والمنتخب البلجيكي وديًّا في شهر يونيو المقبل.

وكان المنتخب المصري تأهل إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد غياب استمر 28 عامًا منذ الوصول إلى بطولة كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

خسر المدرب هيكتور كوبر بطولة كأس أمم إفريقيا في عام 2017 مع المنتخب المصري لصالح المنتخب الكاميروني في المباراة النهائية، والتي كانت أقيمت في مدينة ليبرفيل الجابونية.

يذكر أن منتخب مصر سيخوض أول مباراة له في كأس العالم أمام منتخب الأوروغواي في الـ15 من يونيو المقبل.