كاريوس .. أضاع ليفربول وعض أنامله من الندم!

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٣ مساءً
كاريوس .. أضاع ليفربول وعض أنامله من الندم!

تسبب الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول الإنجليزي في خسارة فريقه للقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني؛ وذلك بعد الأخطاء القاتلة التي ارتكبها أمام النادي الملكي.

والتقطت عدسات الكاميرا اللاعب كاريوس وهو يبكي بشدة وذلك بعد نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف في المباراة والتي أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة كييف الأوكرانية.

وكان كاريوس تسبب في هدفين للريال من ثلاثة أهداف بسبب أخطائه، حيث سجل كريم بنزيمة اللاعب الفرنسي الهدف الأول للريال بسبب خطأ من الحارس الألماني في تنفيذ الكرة.

أما الهدف الثالث والذي سجله الويلزي جاريث بيل في شباك ليفربول فُسجل بخطأ من الحارس كاريوس بعدما فشل في التعامل مع الكرة بالشكل المناسب.

وحاول بعض من لاعبي ليفربول ولاعبي ريال مدريد مواساة الحارس الألماني كاريوس وتحفيزه من أجل ما هو مقبل.

وتوتر فريق ليفربول بالكامل مع الحارس كاريوس وذلك بعد إصابة اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول بسبب التدخل العنيف عليه من قبل المدافع الإسباني سيرخيو راموس.

وربما يفكر ليفربول بقوة في بيع الحارس كاريوس في فترة الانتقالات الصيفية بسبب أخطائه المتكررة ودخول مرماه لأهداف لا تُصدق وغير متوقعة.

وكان الحارس لوريس كاريوس لعب في الفترة الماضية كحارس أساسي لفريق ليفربول بدلًا من البلجيكي سيمون مينوليه والذي جلس على دكة الاحتياط لفترات طويلة لصالح الحارس الألماني.

سبق للحارس كاريوس اللعب في صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونادي شتوتجارت الألماني.

وكان الحارس لوريس كاريوس انضم إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في شهر مايو من عام 2016 قادمًا من صفوف نادي ماينز الألماني.

لم يستدعِ المدرب يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الحارس كاريوس للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.