كيف تشحن هاتف آيفون في دقائق؟

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٠ مساءً
كيف تشحن  هاتف آيفون  في دقائق؟

تستعد شركة آبل الأميركية العملاقة لعمل بعض التعديلات الجديدة على الأدوات الملحقة بأجهزة هواتف أيفون القادمة، ومنها وحدة شحن البطارية.
ووفقًا لما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الشركة الأميركية العملاقة ستطلق موديلاتها الأحدث من الهواتف خلال سبتمبر المقبل، كما أنها ستكشف عن وحدة قادرة على شحن بطارية الهاتف بشكل أسرع بمقدار 3 أضعاف الفترة التي يستهلكها المستخدم حاليًا.
وتظهر مجموعة من الصور الجديدة وحدة الشحن UCB-C الجديدة، والتي تأتي معدلة بقوة إضافية تبلغ 18 واط، وهو ما يعني أن قدرات الهواتف على الشحن ستزيد بمعدلات متفاوتة تتراوح ما بين 5 و12 واط.
ومن المتوقع أن تسهم تلك القدرات الفنية الجديدة في تقليص الوقت المستغرق لشحن البطارية، بحيث يمكن لبعض الأجهزة أن يتم شحنها خلال فترة لا تزيد على نصف ساعة.
وواجهت آبل العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية، نظرًا لكونها تقاعست عن إجراء أي تطوير أو تعديل يتعلق بقدرات الشاحن على ضخ الطاقة للهاتف، وهو ما لاقى انتقادات واسعة على مدار السنوات القليلة المقبلة.
وكانت العملاقة التكنولوجية الأميركية قد أطلقت أحدث النسخ من هواتفها الذكية باسم “X” و”8″، واستطاعت أن تقدم نماذج أكثر تطورًا من الهواتف الذكية على مستوى الأداء والسرعة والإمكانيات.