كيف حاول الإعلام المصري إخماد نيران أزمة آل الشيخ والأهلي القاهري؟

الأربعاء ٣٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٤٣ مساءً
كيف حاول الإعلام المصري إخماد نيران أزمة آل الشيخ والأهلي القاهري؟

اشتعلت جدران النادي الأهلي المصري بالقلق والتوتر في الفترة الأخيرة وذلك بعد غضب جماهير المارد الأحمر من مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقب اعتذار تركي آل الشيخ عن الرئاسة الشرفية للمارد الأحمر.

وجاء غضب جماهير الأهلي المصري من مجلس إدارة المارد الأحمر وذلك بسبب عدم الرد على بيان تركي آل الشيخ، والذي تحدث فيه عن المبالغ التي دفعها للمارد الأحمر لكن النادي لم يُحسن التصرف فيها، مما دفع جماهير الأهلي للتساؤل حول كيفية ذهاب هذه المبالغ دون تطوير الفريق.

وعلق إبراهيم فايق الإعلامي المصري بقناة DMC SPORTS على أزمة آل الشيخ والأهلي قائلاً: يجب التريث في الأمر وهذا خلاف شخصي بين رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وبين مجلس إدارة الأهلي المصري، ولا يجب أن يتطور الأمر إلى ما لا يحمد عقباه.

وأضاف فايق: العلاقة بين مصر والسعودية أكبر بكثير من هذا الخلاف، فالعلاقة ممتدة منذ زمن قديم، وأتمنى من جماهير البلدين الشقيقين أن يتريثوا أثناء الحديث دون سب أو قذف منعاً لأي مشكلة قد تحدث قبل مباراة مصر والسعودية في المونديال وتؤدي إلى مشكلات أكبر.

وكان تركي آل الشيخ تحدث مع المذيع المصري وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء على قناة دريم المصرية أول أمس قائلاً بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يتعامل معه بشكل جيد في بعض الأمور، مضيفاً أنه يحب النادي ويحترم جماهيره.

وأشار آل الشيخ إلى أن محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري السابق لا يعرف الخير لبلده.