لتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي .. حساب البريميرليج يتغنى بإنجازات صلاح

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٠٢ مساءً
لتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي .. حساب البريميرليج يتغنى بإنجازات صلاح

حرص حساب البريميرليج الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تهنئة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول محمد صلاح بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونشر حساب البريميرليج الرسمي على “تويتر”، عدة تغريدات خاصة بنجم نادي ليفربول محمد صلاح لتهنئته لحسم جائزة الحذاء الذهبي وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي.

وأشار حساب البريميرليج الرسمي على “تويتر”، إلى أن نجم المنتخب المصري محمد صلاح تألق بشكل لافت في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقدم أداءً غير عاديًا هذا الموسم مع ليفربول.

ولم يكتفِ حساب البريميرليج الرسمي على “تويتر”، بتهنئة محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي فقط، بل وجه التهنئة إلى نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/ 2018.

تسلم نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البريميرليج الموسم الرياضي الحالي، بعدما نجح في تسجيل 32 هدفًا مع الريدز هذا الموسم.

وسجل محمد صلاح هدفًا خلال مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة الأخيرة من منافسات البريميرليج، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا، ويحصل على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي، مُتفوقًا على هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.

واحتكر هاري كين جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي خلال الموسمين الماضيين، ولكن نجح نجم المنتخب المصري محمد صلاح في كسر هيمنته على هذا اللقب في موسمه الأول مع ليفربول.