لجنة اتحاد مُلاك المجمعات الطبية تكرم الشؤون الصحية بالرياض

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
لجنة اتحاد مُلاك المجمعات الطبية تكرم الشؤون الصحية بالرياض

كرم أعضاء ملتقى اتحاد ملاك المجمعات الصحية الخاصة عدداً من مسؤولي الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ويأتي هذا التكريم نظير الجهود التي يقوم بها منسوبو الشؤون الصحية بالعاصمة في جميع المجالات.

وأكد رئيس لجنة اتحاد ملاك المجمعات الطبية الدكتور علي الشمراني أن العمل مستمر مع الشؤون الصحية بمدينة الرياض من خلال التعاون بما يخدم المواطن وتقديم الرعاية الصحية المتميزة له، مشيراً إلى أن القطاع الصحي له أهمية بالغة في تنمية الاقتصاد بتقديم رعاية صحية ذات كفاءة عالية.

وأوضح الشمراني أنهم في الملتقى يسعون دائماً إلى تطوير الأنظمة وتقديم مقترحات وحلول لعدد من الصعوبات التي تواجه القطاع الصحي بشتى مجالاته، مبيناً أن التعاون المستمر مع الجهات ذات العلاقة مع وزارة الصحة أو وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكذلك وزارة الشؤون البلدية.

وثمّن الدكتور علي الشمراني الجهود التي تقدمها الشؤون الصحية ممثلة بمسؤوليها والدعم الذي يلقونه من خلال تذليل الصعوبات وتقديم الدعم المستمر لهم سواء من إدارة الالتزام وتسهيل كافة الإجراءات الطبية.

من جانبه أكد مدير إدارة الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد العيبان الجهود المشكورة التي تقوم بها اللجنة وأعضاؤها في عقد عدد من الملتقيات التي تسهم في جمع الآراء وبحث المشكلات التي تواجه القطاع الصحي بالرياض وذلك مع الخبراء وأصحاب الرأي، وذلك لوضع حلول عاجلة للصعوبات وهذا لم يأتِ إلا لإدراك أعضاء الملتقى أهمية العمل في المجال الصحي.

حضر التكريم أعضاء لجنة اتحاد ملاك المجمعات الطبية الأستاذ حساني العنزي والأستاذ سمران العنزي والدكتورة إيمان فطاني والأستاذة علا الدوود.