لرعايته نهائي الكأس.. عادل عزت يشكر الملك

الخميس ١٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٧ مساءً
لرعايته نهائي الكأس.. عادل عزت يشكر الملك

حرص رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، على تقديم الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، لرعايته نهائي كأس الملك التي ستُقام، يوم السبت المقبل، بين الاتحاد والفيصلي.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، هي مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي وشباب الوطن، وتعدّ تتويجًا ساميًا للموسم الرياضي.

وشدد عادل عزت على أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمباراة النهائية، هي تأكيد على ما يحظى به شباب ورياضي الوطن من رعاية ودعم من القيادة الرشيدة التي أولت الحركة الرياضية اهتمامًا كبيرًا.

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، تصريحاته قائلًا: “ذلك الاهتمام والدعم قد أثمر عن حضور مشرف للرياضة السعودية عمومًا وكرة القدم على وجه الخصوص على جميع المستويات والمحافل الدولية”.

وأوضح عادل عزت أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لنهائي الكأس، هي فرصة سانحة وثمينة للجماهير الرياضية للتعبير عن امتنانهم وشكرهم العميقين لقادة الوطن بما يحظى به قطاعا الرياضة والشباب من عناية فائقة بما يحقق طموحاتهم ويصقل مواهبهم ويدفعهم لمزيد من الإنجازات.

وثمَّن عادل عزت لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، الدعمَ السخي الذي يجده الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب الوطني، من أجل إعداده بالشكل المثالي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا، منوهًا في الوقت نفسه بالمتابعة والاهتمام اللذين يحظيان بهما من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.