ليفربول ضد برايتون .. الريدز يُحقق إنجازًا تاريخيًا

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٧ صباحاً
ليفربول ضد برايتون .. الريدز يُحقق إنجازًا تاريخيًا

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بالريدز بمستوى مميز في مباراة ليفربول ضد برايتون التي أُقيمت على ملعب أنفيلد، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وانتهت مباراة ليفربول ضد برايتون في آخر جولات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز الريدز على الفريق الضيف برباعية دون رد، سجلها هداف البريميرليج والمنتخب المصري، محمد صلاح في الدقيقة 26، ديان لوفرين في الدقيقة 40، وأندرو روبرتسون في إحراز هدفين في الدقيقتين 53 و85.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رقمًا تاريخيًا مميزًا في مباراة ليفربول ضد برايتون بآخر جولات البريميرليج هذا الموسم، حيث حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب أنفيلد في الموسم الرياضي الجاري.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالريدز 19 لقاء على ملعب أنفيلد هذا الموسم، وكان آخرها مباراة ليفربول ضد برايتون في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في الفوز 12 مرة والتعادل في 7 مواجهات.

وتُعتبر هذه المرة التي ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في إنهاء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز دون هزيمة على ملعبه، لينفرد بهذا الرقم، حيث لم يُحقق هذا الإنجاز التاريخي أي فريق آخر.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالريدز منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مُحتلًا المركز الرابع بـ75 نقطة، وذلك بعد مباراة ليفربول ضد برايتون التي انتهت بفوزه برباعية نظيفة.