ماذا قال كوبر عن إصابة محمد صلاح ؟

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٦ صباحاً
ماذا قال كوبر عن إصابة محمد صلاح ؟

شدد الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، على أن طموحاته بلا حدود في منافسات كأس العالم 2018، حتى بعد إصابة محمد صلاح والشكوك التي تحوم حول عدم لحاقه بالمباراة المونديالية الأولى.

وقال هيكتور كوبر: “ما زلت أؤكد أن سقف طموحاتي في كأس العالم لا حدود له، حتى بعد إصابة محمد صلاح لا يمكن أبدًا أن أتخلى عن ذلك.. الإصابات واردة في كرة القدم، ولذلك كان كلامي دائمًا عن الفريق، وعن جماعية العمل”.

وتابع مدرب المنتخب المصري خلال تصريحات على هامش معسكر الفراعنة في مدينة بيرجامو الإيطالية، قائلًا: “رغم أهمية صلاح بالنسبة لنا جميعًا، لكن حماسنا وطموحنا كما هو، نثق في قدرتنا على التغلب على أي صعوبات تواجهنا”.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تدخل عنيف من مدافع الملكي سيرجيو راموس، الذي استغل كرة مشتركة مع نجم المنتخب المصري والتحم بتهور شديد، مُتعمدًا الإمساك بذراعه خلال سقوطه على الأرض.

وسقط محمد صلاح متألمًا وحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إسعافه، ولكن سيرجيو راموس أنهى حلم نجم المنتخب المصري بالتألق في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل أهداف، أملًا في قيادة الريدز للتتويج ببطولة.

وبعد تدخل سيرجيو راموس العنيف مع محمد صلاح؛ خرج نجم المنتخب المصري الأول باكيًا من الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، وسط تحية كبيرة من الجمهور الحاضر لنهائي الشامبيونزليج، حيث يحظى هداف الريدز بشعبية كبيرة.

يُذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، وأوروغواي والسعودية.