ماذا قال مدرب إيطاليا عن مواجهة الأخضر؟

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٣ مساءً
ماذا قال مدرب إيطاليا عن مواجهة الأخضر؟

شدد مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني على أهمية مباراة السعودية الودية، المُقرر إقامتها يوم غد الاثنين، خاصة أنها المواجهة الأولى له كمدير فني للأتزوري.

وقال مدرب المنتخب الإيطالي: “لقد أمضينا 3 أيام معًا، اللاعبون قدموا أنفسهم بشكل جيد للغاية، لقد تدربنا واستمتعنا أيضًا.. إنها المباراة الأولى لنا، لذا من المهم أن نبدأها بشكل جيد”، وذلك وفقًا لتصريحاته التي نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”.

وأضاف مانشيني قائلًا: “التشكيل؟ لن أخبركم، لكن اليقين الوحيد أن غدًا جيجي دوناروما سيبدأ في حراسة المرمى، أما بالنسبة لبالوتيلي، سنرى ما إذا كان سيلعب أم لا، ماريو لاعب إيطالي، فينتورا كان سيستدعيه أيضًا، لكنه كان يعاني من مشاكل بدنية فقط”.

واختتم مدرب المنتخب الإيطالي تصريحاته قائلًا: “سيكون واحدًا من المهاجمين، ونأمل أن يعطينا أقصى ما عنده وشيئًا للمستقبل، لأنه ما زال صغيرًا، الأمر متروك له، إذا كان لائقًا ويلعب بالطريقة التي نعرفها، فلن تكون هناك أي مشكلات”.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لملاقاة نظيره الإيطالي وديًّا، يوم غد الاثنين، ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من استعدادات الأخضر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.