مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون .. السيتيزن على بُعد رقم قياسي

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢٨ مساءً
مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون .. السيتيزن على بُعد رقم قياسي

يحتضن ملعب الاتحاد مباراة مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عصر اليوم الأحد.

وتُعتبر مباراة مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون سهلة على السيتيزن؛ نظرًا لفارق المستوى الكبير بين الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

وقبل مباراة مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم للسيتيزن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 93 نقطة، وتوج رسميًا بلقب البريميرليج الموسم الرياضي الحالي.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد تاون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، قبل مباراة مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون اليوم بالجولة الـ37.

ويُعد السيتيزن على بُعد رقم قياسي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال مباراة مان سيتي ضد هدرسفيلد تاون اليوم، حيث إنه سجل 102 هدف في البريميرليج هذا الموسم، ويحتاج إلى هدف واحد لمعادلة الحصيلة القياسية الموسمية لفريق في المنافسة.

ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الحصيلة القياسية الموسمية في الدوري الإنجليزي برصيد 103 أهداف، في موسم 2009/ 2010، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

إقرأ المزيد