مباراة الاتحاد والفيصلي .. النمور التهمت العنابي بجدارة!

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
مباراة الاتحاد والفيصلي .. النمور التهمت العنابي بجدارة!

شهدت مباراة الاتحاد والفيصلي، بالأمس في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، تماسكًا كبيرًا من قبل لاعبي العميد، حيث شُوهد إصرارهم القوي على تحقيق لقب الكأس وذلك قبل نهاية موسم 2017- 2018.

وكانت مباراة الاتحاد والفيصلي أقيمت بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة.

واهتم لاعبو العميد خلال مباراة الاتحاد والفيصلي بتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء قوي خلال المباراة؛ من أجل نيل لقب كأس الملك مع إقناع جماهير الاتحاد بقوة الفريق الأصفر والأسود بعد نتائج مخيبة للآمال حققها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017- 2018.

ونجح العميد خلال مباراة الاتحاد والفيصلي بفضل تألقه الدفاعي وتركيزه الهجومي وتألق حارسه عساف القرني في الفوز بثلاثية مقابل هدف وصد أكبر عدد محاولات من نادي الفيصلي طوال المباراة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حضر مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي الكأس حيث قام بتأدية العرضة السعودية، كما حرص الفنان محمد عبده على تحية الملك سلمان بعد وصوله إلى ملعب الجوهرة المشعة عن طريق غناء الأغاني الوطنية.

وشهدت مباراة الاتحاد والفيصلي تشجيعًا جماهيريًّا كبيرًا من قبل جماهير النمور طوال أحداث المباراة مع وجود حماس كبير من قبل مشجعي نادي الفيصلي.

استخدم الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرغ خلال مباراة الاتحاد والفيصلي تقنية الفيديو مرتين من أجل احتساب هدف اللاعب ربيع سفياني في شباك الفيصلي، بالإضافة إلى عدم صحة مطالبة العنابي بركلة جزاء خلال اللقاء.

وتسلم لاعبو العميد بعد نهاية مباراة الاتحاد والفيصلي لقب كأس خادم الحرمين من الملك، كما تسلم لاعبو الفيصلي ميداليات المركز الثاني من الملك سلمان بعد نهاية أحداث المباراة.

وتأهل العميد إلى بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019 مع الهلال والأهلي والنصر، بعد الفوز في مباراة الاتحاد والفيصلي بالأمس.