مباراة السعودية وإيطاليا .. أخضر المونديال يتعلم لغة الطليان

الإثنين ٢٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
مباراة السعودية وإيطاليا .. أخضر المونديال يتعلم لغة الطليان

يستعد الأخضر بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خلال مباراة السعودية وإيطاليا لخوض تجربة ودية من العيار الثقيل؛ للاستعداد بشكل أمثل لبطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

ويذكر أن الأخضر أتم استعداداته بالأمس على أكمل وجه من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة السعودية وإيطاليا والتي ستُقام في سويسرا خلال معسكر المرحلة الخامسة والأخيرة للأخضر قبل انطلاق مونديال روسيا.

وتأتي مباراة السعودية وإيطاليا بعد خوض أخضر المونديال لمباراة ودية أمام المنتخب الجزائري، حيث حقق الفوز على محاربي الصحراء بنتيجة هدفين دون رد.

وقبل انطلاق مباراة السعودية وإيطاليا نجح الأخضر كذلك تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي في الفوز على المنتخب اليوناني بنتيجة هدفين دون رد في المباراة والتي كانت أقيمت في مدينة إشبيلية خلال معسكر الأخضر الماضي والذي أقيم في مملكة إسبانيا.

وتشهد مباراة السعودية وإيطاليا المواجهة الأولى بين المنتخبين وديًا، حيث لم يسبق لهما أن تقابلا معًا.

يذكر أن الأخضر خسر من المنتخب البلجيكي برباعية دون رد وديًا وذلك في لقاء أقيم في مدينة بروكسل البلجيكية قبل مباراة السعودية وإيطاليا.

وبعد نهاية مباراة السعودية وإيطاليا من المقرر أن يواجه الأخضر في محطته الودية الأخيرة، المنتخب الألماني في الثامن من يونيو المقبل في ألمانيا وذلك قبل السفر إلى روسيا استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم في نسختها الحادية والعشرين.

وقبل إقامة مباراة السعودية وإيطاليا كان الأخضر نجح في التأهل إلى المونديال وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال الروسي.

ويذكر أن مباراة السعودية وإيطاليا ستشهد حدثًا غريبًا حيث سيواجه الأخضر المتأهل للمونديال، بطل العالم أربع مرات من قبل بجانب أن المنتخب الإيطالي والذي نال لقب كأس العالم فشل في الصعود لمونديال روسيا بعد إعطائه بطاقة التأهل للمنتخب السويدي.