مباراة برشلونة ضد فياريال .. حلم سالم الدوسري المنتظر

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٥ مساءً
مباراة برشلونة ضد فياريال .. حلم سالم الدوسري المنتظر

تُقام اليوم مباراة غاية في الأهمية في الجولة ال34 والمؤجلة في بطولة الدوري الإسباني وهي مباراة برشلونة ضد فياريال حيث سيستضيف ملعب الكامب نو اللقاء المنتظر بين الفريقين.

وقبل إقامة مباراة برشلونة ضد فياريال يسعى النادي الكتالوني بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي إلى تحقيق الفوز، خاصة بعد التعادل مع نادي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويرغب سالم الدوسري لاعب الغواصات الصفراء في أن يشارك في مباراة برشلونة ضد فياريال وذلك ليصبح ثاني لاعب سعودي يشارك في الدوري الإسباني بعد مشاركة فهد المولد مع نادي ليفانتي أمام ليجانيس أول أمس في الدوري الإسباني.

ويريد سالم الدوسري أن يسير على درب مواطنه فهد المولد والمشاركة مع الغواصات الصفراء في مباراة برشلونة ضد فياريال خاصة أن مواجهة البارسا أو ريال مدريد تمثل أهمية خاصة للاعبين في الفرق الأخرى من أجل الظهور وتسويق أنفسهم بشكل جيد.

ويتواجد البارسا في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة قبل إقامة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الإسباني.

يحتل الغواصات الصفراء قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد فياريال المركز السادس في ترتيب أندية الدوري الإسباني.

وكانت مباراة برشلونة ضد فياريال في الدور الأول انتهت بفوز البارسا بنتيجة هدفين دون رد في مباراة كانت أقيمت في شهر ديسمبر الماضي.

يسعى البارسا لاستغلال مباراة برشلونة ضد فياريال وتحقيق النقاط الثلاث من أجل الوصول إلى النقطة 90 وتحقيق أكبر عدد من النقاط في الموسم الحالي وذلك قبل نهاية الدوري الإسباني.

سبق للنجم البرازيلي رونالدينيو نجم البارسا السابق أن سجل هدفًا جميلًا للنادي الكتالوني من ركلة خلفية مزدوجة في مباراة برشلونة ضد فياريال في موسم 2006-2007.

ستُقام مباراة برشلونة ضد فياريال على ملعب الكامب نو في ثاني مباراة على التوالي تُقام في أرض فريق برشلونة.