مباراة برشلونة وريال مدريد .. استعادة الثقة أبرز المكاسب

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٦ مساءً
مباراة برشلونة وريال مدريد .. استعادة الثقة أبرز المكاسب

خيم التعادل الإيجابي على مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إلا أن زين الدين زيدان وإرنتسو فالفيردي حققا عدداً من المكاسب أبرزها استعادة الثقة مُجددًا.

تأهل الملكي تحت قيادة زيدان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؛ ولكن لم يكن أداء الفريق مميزًا خلال المواجهات الأخيرة، ولكن جاءت مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، لتُعيد الثقة مُجددًا إلى المدرب الفرنسي.

وظهر الملكي بأداء جيد في مباراة برشلونة وريال مدريد خاصة خلال أحداث الشوط الأول، عقب هدف التعادل الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكان المرينغي قريبًا من الفوز؛ إلا أن تألق حارس الفريق الكتالوني تسبب في نهاية اللقاء بالتعادل بنتيجة 2/2.

واستعاد زيدان ولاعبو الملكي الثقة بعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الجولة الـ36، خاصة أنها كانت مُقامة في معقل البلوجرانا “كامب نو”، ليُحافظ المدرب الفرنسي على سجله الخالي من الهزائم في ملعب الفريق الكتالوني، حيث فاز مرتين وتعادل مثلهما.

وظهر الثلاثي غاريث بيل، كيلور نافاس وكريم بنزيما بمستوى مميز في مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، واستعادوا ثقة زيدان قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، استعاد فالفيردي ثقة الجماهير في مباراة برشلونة وريال مدريد بالجولة الـ36، بعدما قاد الفريق الكتالوني للتعادل مع الملكي، رغم خوضه الشوط الثاني بـ10 لاعبين، بعد طرد سيرجي روبيرتو.

وقدم البلوجرانا أداءً هجوميًا في الشوط الثاني من مباراة برشلونة وريال مدريد رغم المعاناة من النقص العددي، ليُثبت فالفيردي قدرته على إدارة المباريات الصعبة.

وقاد فالفيردي الفريق الكتالوني للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني هذا الموسم في مباراة برشلونة وريال مدريد بالجولة الـ36، حيث إنه لم يخسر خلال 35 لقاء.