مباراة تشيلسي ضد ليفربول.. أنياب البلوز تفترس ملك الريدز وزملاءه بهدف

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٥ مساءً
مباراة تشيلسي ضد ليفربول.. أنياب البلوز تفترس ملك الريدز وزملاءه بهدف

تعرض رفقاء المصري محمد صلاح ونجوم الريدز للخسارة في مباراة تشيلسي ضد ليفربول، في إطار لقاءات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحاول أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مباراة تشيلسي ضد ليفربول تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل الاقتراب من نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

أما المدرب الإيطالي أنطونيو فحاول قيادة البلوز إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث في مباراة تشيلسي ضد ليفربول؛ وذلك من أجل الصعود إلى المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وبدأت مباراة تشيلسي ضد ليفربول بضغط كبير ومتواصل من لاعبي الريدز عن طريق هجمات الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من مدافعي تشيلسي ومن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

واستمر ضغط البلوز بقوة حتى تمكن اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو من تسجيل الهدف الأول للبلوز في مباراة تشيلسي ضد ليفربول عند حلول الدقيقة الـ32 من رأسية متقنة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد ليفربول بتقدم البلوز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ضد ليفربول هبط أداء الليفر في معظم أوقات المباراة؛ حيث تسببت الرقابة اللصيقة للاعب المصري محمد صلاح في تضييق الخناق عليه ومنعه من محاولة تسجيل هدف التعادل للريدز.

ولم يحدث أي جديد في مباراة تشيلسي ضد ليفربول حتى انتهت المباراة بفوز تشيلسي بهدف دون رد في الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أصبح رصيد البلوز بعد الفوز في مباراة تشيلسي ضد ليفربول 69 نقطة في المركز الخامس في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 72 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية البريميرليج.

وكانت مباراة تشيلسي ضد ليفربول أقيمت اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن الإنجليزية.