مباراة روما وليفربول .. الجدل التحكيمي وتحية الجماهير الأبرز

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٣ مساءً
مباراة روما وليفربول .. الجدل التحكيمي وتحية الجماهير الأبرز

اتسمت مباراة روما وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالندية الشديدة بين الفريقين، وظلت نتيجتها معلقة حتى الثواني الأخيرة، وشهدت تسجيل الذئاب للهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وانتهت مباراة روما وليفربول التي أُقيمت في الأولمبيكو ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز الذئاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل الريدز إلى النهائي بعد فوزه في ملعبه بنتيجة 5/2.

وشهدت مباراة روما وليفربول حضورًا جماهيريًا كبيرًا وصل لما يقرب من 62 ألف مشجعًا، وخطف الجمهور الأنظار في نهائي مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث حرص على الوقوف لتحية لاعبي الذئاب، تقديرًا لأدائهم المميز.

وقابل الجمهور والأسطورة المعتزل فرانشيسكو توتي، لاعبي الذئاب بعاصفة من التصفيق الحار عقب نهاية مباراة روما وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم توديع الشامبيونزليج بعد مستواهم المميز في البطولة.

وآثار دامير سكومينا، الحكم السلوفيني الذي أدار مباراة روما وليفربول جدلًا واسعًا، بسبب العديد من الألعاب المؤثرة في اللقاء، ومن أبرزها تغاضيه عن احتساب ركلة جزاء ضد نجم الريدز أرنولد، بعدما منع هدفًا بلمسة يد، وحرم إيدين دجيكو من انفراد بداعي وجود تسلل.

وعلى غير المتوقع، لم يظهر محمد صلاح بالمستوى المتوقع في مباراة روما وليفربول بنصف النهائي، ولم يستطع ترك بصمة مميزة، كما فشل في هز شباك الذئاب على ملعب الأولمبيكو، بعدما سجل ثنائية وصنع هدفين في مباراة الذهاب.

وتألق اليلجيكي ناينجولان في مباراة روما وليفربول في الدور نصف النهائي من الشامبيونزليج، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث والرابع لصالح الذئاب، ليعوض تسببه في الهدف الأول الذي سجله نجم الريدز ساديو ماني في بداية المباراة.

وبعد مباراة روما وليفربول في نصف النهائي، تأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد غياب دام 11 عامًا، ليواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الذي أطاح بفريق بايرن ميونيخ الألماني.