مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. العنف المفرط ولدغات اللاعبين في الشوط الأول

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٧ مساءً
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. العنف المفرط ولدغات اللاعبين في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إطار لقاءات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

واتسمت أحداث الشوط الأول بالعنف المفرط والمشادات الكلامية بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، خاصة بعد احتكاك المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم البارسا مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد.

وتقدم البارسا بهدف في الدقيقة العاشرة عبر نجمه لويس سواريز في مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد تمريرة متقنة من اللاعب سيرجي روبيرتو.

ولم تدم الفرحة سوى خمس دقائق؛ حيث تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل في مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدقيقة الخامسة عشرة بعد تمريرة جيدة من اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة.

وحاول نادي البارسا قبل نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وتُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني في إقليم كتالونيا.

وكان الدور الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة أقيم على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثية دون رد في شهر ديسمبر الماضي.

شهد الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة طرد اللاعب الإسباني سيرجي روبيرتو ظهير أيمن البارسا، وذلك بعد ضربه للظهير البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قال إن الريال لن يقف كممر شرفي في مباراة ريال مدريد وبرشلونة ردًّا على البارسا، والذي رفض الإيقاف كممر شرفي بعد تتويج النادي الملكي ببطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر الماضي.

ويرغب البارسا في الفوز في مباراة ريال مدريد وبرشلونة للاحتفال بالفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي دون الخسارة من الريال في أي من المباراتين.