مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. الملكي يقتل البارسا ويخطف تعادلًا ثمينًا

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
مباراة ريال مدريد وبرشلونة.. الملكي يقتل البارسا ويخطف تعادلًا ثمينًا

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقدم البارسا بالهدف الأول في مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب سيرجي روبيرتو.

ولم يستمر تقدم البارسا في مباراة ريال مدريد وبرشلونة إلا لخمس دقائق، حيث تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ذلك من تسجيل هدف التعادل للنادي الملكي في الدقيقة الخامسة عشرة بعد تمريرة مميزة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة عنفًا كبيرًا من لاعبي البارسا والريال؛ حيث حدثت مشادة كلامية بين لويس سواريز وقائد الريال سيرخيو راموس.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة بدقيقة طُرد اللاعب الإسباني سيرجي روبيرتو ظهير أيمن برشلونة بعد تدخله العنيف على الظهير البرازيلي مارسيلو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة مُقامة على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني.

وفي الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وبرشلونة استمر ضغط النادي الكتالوني من أجل تسجيل الهدف الثاني حتى نجح اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحراز الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة الـ52 عبر تصويبة قوية.

واعتقد الجميع في مباراة ريال مدريد وبرشلونة أن المباراة ستنتهي بفوز البارسا بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن اللاعب الويلزي جاريث بيل كان له رأي آخر، حيث سجل هدف التعادل لريال مدريد بطريقة خادعة في الدقيقة الـ72.

انتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليصبح رصيد برشلونة بعد التعادل 87 نقطة في المركز الأول، بينما أصبح رصيد ريال مدريد 72 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الليجا.