مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي .. البدري يُودع تاركًا السفينة تغرق!

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٤ مساءً
مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي .. البدري يُودع تاركًا السفينة تغرق!

استقال المصري حسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر من منصبه بعد خسارة فريقه في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي والتي أقيمت بالأمس في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويذكر أن المارد الأحمر تعرض للخسارة في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في مباراة أقيمت بالأمس على ملعب مانديلا في مدينة كمبالا عاصمة أوغندا.

وودع حسام البدري جماهير المارد الأحمر بعد مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي حيث قال بأن التاريخ سيذكر له ما حققه مع المارد الأحمر مضيفًا أن جمهور الأهلي له مكانة خاصة عنده.

وأضاف حسام البدري عن المارد الأحمر بعد الخسارة في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي أن الفريق سيعود بقوة للمنافسة على البطولة الإفريقية خلال الفترة المقبلة مضيفًا أن لاعبي المارد الأحمر على قدر كبير من المسؤولية.

وأكمل البدري حديثه قائلًا بعد مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي أن الظروف السيئة وغياب العناصر المهمة عن المارد الأحمر تسببت في النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة.

يذكر أن المارد الأحمر سيواجه النادي المصري البورسعيدي تحت القيادة الفنية للمدرب أحمد أيوب وذلك يوم الأحد المقبل بعد رحيل حسام البدري عقب الخسارة في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر أصبح رصيده نقطة واحدة فقط من التعادل مع الترجي ومن الخسارة في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي حيث يتواجد المارد الأحمر في المركز الرابع والأخير في مجموعته.

وقبل إقامة مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا كان حسام البدري تعرض لانتقادات عديدة وذلك بسبب هبوط الأداء الفني للاعبين بالإضافة إلى تمسكه بخطة لعب معينة وعدم تغييرها بعد رحيل اللاعب عبدالله السعيد خلال الفترة الماضية.