مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي .. المارد الأحمر يُدمر نفسه!

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٠ صباحاً
مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي .. المارد الأحمر يُدمر نفسه!

خسر المارد الأحمر خلال مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي والتي أقيمت بالأمس بنتيجة هدفين دون رد في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكانت مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي أقيمت على ملعب مانديلا في مدينة كامبالا الأوغندية عصر الأمس.

وبعد خسارة المارد الأحمر في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي قرر المدرب حسام البدري الرحيل عن تدريب المارد الأحمر ووافق مجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب.

وبعد انتهاء مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي سيتولى المدرب العام أحمد أيوب تدريب المارد الأحمر أمام فريق المصري البورسعيدي في جولة مؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسيواجه المارد الأحمر بعد نهاية مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي فريق تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات يوم 17 يوليو المقبل.

وقبل إقامة مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي كان المارد الأحمر سقط في فخ التعادل السلبي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في الرابع من مايو الجاري في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجيش المصري ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

ويُذكر أن مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي شهدت إهدار اللاعب وليد سليمان ركلة جزاء للمارد الأحمر في الدقيقة ال22 من عمر الشوط الأول بعد تألق حارس مرمى كامبالا سيتي والذي قام بصدها.

كما أهدر لاعب الأهلي ميدو جابر فرصة محققة للتهديف خلال مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي قبل نهاية الشوط الأول.

ستُقام مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي مرة آخرى في مرحلة دور المجموعات بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

احتل المارد الأحمر المركز الرابع والأخير في مجموعته الإفريقية بعد الخسارة القاسية في مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي.

وبعد إقامة مباراة كامبالا سيتي ضد الأهلي حقق المارد الأحمر 4 نتائج سلبية حيث لم ينجح الفوز في آخر 4 مواجهات رسمية لعبها.