محمد صلاح يستنجد بالإسبان للتخلص من شر إصابته

الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠١ مساءً
محمد صلاح يستنجد بالإسبان للتخلص من شر إصابته

سيسافر اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري إلى دولة إسبانيا وذلك من أجل العلاج من الإصابة التي لحقت بكتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وكانت شبكة سكاي سبورت أعلنت أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن صلاح سيسافر إلى إسبانيا للعلاج من إصابته.

ويذكر أن سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد كان قد تسبب في إصابة محمد صلاح وذلك بعد ضربه في كتفه في الدقيقة ال28 من عمر الشوط الأول في مباراة الريال وليفربول.

وباتت فرص صلاح للمشاركة في المونديال كبيرة للغاية بعدما أكدت الفحوصات الطبية أنه جاهز للمشاركة في المونديال بعد 14 يومًا من الآن.

سجل محمد صلاح مع نادي ليفربول 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018، بالإضافة إلى إحراز 11 هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.

وكان نادي ريال مدريد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه وللموسم الثالث على التوالي وذلك بعد الفوز على نادي ليفربول يوم السبت الماضي.

قيل إن محمد صلاح قد يغيب عن مباراة الأوروغواي وهى المباراة الأولى للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم في روسيا والتي تُقام في ال15 من يونيو المقبل.

أكد باسم وهبة، محامٍ مصري، أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بعد تعمد راموس إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.