محمد صلاح يهزم كريستيانو رونالدو!

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٤ مساءً
محمد صلاح يهزم كريستيانو رونالدو!

تمكن المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق رقم مميز له وذلك خلال مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصبح محمد صلاح بعدما سجل هدفًا في شباك برايتون هو أكثر لاعب إحرازًا للأهداف في الدوري الإنجليزي خلال 38 جولة برصيد 32 هدفًا متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي آلان شيرر نجم نادي نيوكاسل يونايتد السابق والأوروغوياني لويس سواريز نجم ليفربول السابق وسجل كل منهم 31 هدفًا.

وتمكن ليفربول من الفوز على فريق برايتون برباعية دون رد لينهي الريدز موسمه في المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الـ15 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمقابلة فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الـ26 من مايو الجاري في مباراة ستُقام في مدينة كييف الأوكرانية.

يذكر أن محمد صلاح كان فاز اليوم بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة البريميرليج عن موسم 2017-2018 بعد تألقه مع الريدز في موسمه الأول.

يأمل محمد صلاح في قيادة فريق ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وإنهاء سيطرة ريال مدريد على البطولة.

تُوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2017 بعد الفوز على نادي يوفنتوس برباعية مقابل هدف.