مصائب الفيصلي عند الاتحاد فوائد

الأربعاء ٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٨ مساءً
مصائب الفيصلي عند الاتحاد فوائد

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة فريق الفيصلي يوم السبت المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وتعرض نادي الفيصلي لأزمة في الفترة الأخيرة بعد رفض لاعبيه خوض التدريبات نتيجة لتأخر مستحقاتهم المالية، قبل أن يعودوا للتدريبات بعد فتح تحقيق عاجل من قبل إدارة العنابي.

وسيستفيد نادي الاتحاد من مشكلة نادي الفيصلي حيث سيكون الفريق أكثر استقرارًا وإصرارًا على تحقيق الفوز على الفيصلي والذي قد يخوض مباراة نهائي كأس الملك بتوتر بعد حدوث مشكلة المنع عن التدريبات وتأخر المستحقات بالإضافة إلى تحقيق إدارة الفيصلي في هذا الأمر.

ويتمنى الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا تحقيق لقب كأس الملك لينقذ العميد موسمه الكارثي والذي احتل فيه المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ولم يشعر جمهور الاتحاد بالسعادة خاصة أنه كان يتمنى منافسة العميد على لقب الدوري السعودي لموسم 2017-2018 أو على الأقل التواجد في المربع الذهبي للتأهل إلى بطولة آسيوية في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي الاتحاد كان خسر في الجولة ال26 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي من نادي الرائد بثلاثية مقابل هدف.

وكان العميد تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على نادي الباطن بسداسية مقابل هدفين، بينما تأهل الفيصلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد في مباراة دور الأربعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو بدران

    مصائب قوم عند قوم فوائد
    والسهم الأخضر بإذن الله صاعد

  • شاكر الكناني

    الفيصلي اذا ركز ابوسبعان فهو سوف يجعل ناديه
    فائز واذا تراخا وكان لعب ولعب البعض الاخر مثل الفتح فاعتبرو ان الاتحاد داخل جو مثل جو الهلال مع الفتح ام اذا قام الفيصل با اللعب المعتاد واولهم ابو سبعان لانني مبسوط منه كثير الا اذا دخل القد فيه وفي بعض اللاعبين اجعلو ابو سبعان اوايواحد فلانيفا وايضا كهرباء وكان لهبهم على المرتدات فيوف يكون الفوز حليفهم لان لديهم نجوم افضل من الاتحاد الاتحاد لديه ااربع لاعبي وعندهم الدفاع ليس مثل الهلال او الاهلي ولكن نخشى من التحكيم وانتكون مثل فوزهم مع النصر جبر خاطر نتمنى ان تكون مباراه نظيفه تحكيمياليستمتع الجميع واتكون على قدر مستوى صاحب البطوله

  • احمد

    لامصائب ولاشي الفيصلي فريق قوي مافي داعي توسوسو للاتحاد عشان يدخل المباره وهويلعب بستهتار لازم الاتحاد يلعب بكل قوته لامجال عندناغير الكاس نبغاه يعني نبغاه