مصير شيفو غامض!

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٣ صباحاً
مصير شيفو غامض!

لا زال موقف ظهير أيسر المنتخب المصري محمد عبدالشافي شيفو غامضًا حتى الآن، حيث لم يكشف اللاعب عن وجهته المقبلة سواء بالاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين أو العودة إلى نادي الزمالك أو الرحيل لأي فريق آخر.

وانتقل شيفو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك نظرًا لعدم مشاركته مع الراقي بشكل أساسي.

وقدم شيفو أداءً مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ولفت الأنظار إليه مُجددًا، خاصة أنه الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب المصري خلال السنوات الماضية، حيث يعتمد عليه الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل كبير.

وترددت أنباء عن رغبة النادي الأهلي في استعادة محمد عبدالشافي مُجددًا، بعد تألقه مع الفتح، فيما يرغب النموذجي التعاقد مع لاعب المنتخب المصري بشكل نهائي، فيما أشارت تقارير محلية أن نادي الرائد يسعى لضم شيفو لدعم صفوفه الموسم المقبل.

كما يرغب نادي الزمالك في استعادة نجمه محمد عبدالشافي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين، أملًا في مواصلة انتفاضته والظهور بمستوى جيد، والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ودائمًا ما يخرج مسؤولو نادي الزمالك بعبارات الترحيب بنجم المنتخب المصري محمد عبدالشافي وإبداء رغبتهم في عودته، بدلًا من البحث عن ظهير أيسر جديد.

وانضم شيفو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في أكتوبر 2014، قادمًا من نادي الزمالك المصري، وظل في الراقي حتى يناير 2018، وشارك معه في 87 مباراة، ونجح في صناعة 9 أهداف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابومحمد العولقي

    السلام عليكم