مقطع فيديو يكشف تفاصيل مطاردة بأسلحة نارية بكورنيش الجبيل

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١:٢١ مساءً
مقطع فيديو يكشف تفاصيل مطاردة بأسلحة نارية بكورنيش الجبيل

أظهر مقطع فيديو وثقته كاميرات المراقبة، واقعة المطاردة وإطلاق النار بكورنيش الدمام بالأمس.

وأقدم مواطن أربعیني على إطلاق النار على آخر ثلاثیني، مساء أمس الأحد، بكورنیش الجبیل، وهي واقعة وثقها مقطع فیديو صورته كامیرات المراقبة بالموقع.

وظهر خلال المقطع ثلاثة أشخاص يجلسون في جلسة خارجیة لمقهى، قبل أن يقوموا من المكان ويتوجهوا صوب سیاراتهم، لیتجه أحدهم نحو آخر كان على وشك ركوب سیارته ويطلق علیه النار من مسدس.

وعندما أسرع مطلق النار ومرافقه إلى سیارتهما بغیة الفرار من الموقع، قام المعتدَى علیه بصدم سیارتهما بمؤخرة سیارته، ومن ثم مطاردتهما في الشارع العام.

وبدا في مقطع فیديو آخر المعتدى علیه وهو يتمكن من عرقلة سیر مركبة المعتدي وإخراجها عن الطريق لتصطدم بالرصیف وتتوقف، لیهرع المعتدى علیه لسیارة الشرطة التي كانت تلاحقهما، حیث تدخل رجل أمن وقام بإيقاف المعتدي ومرافقه.

بدوره أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقیة العقید زياد الرقیطي أن مركز العملیات الأمنیة بمحافظة الجبیل تبلَّغ بتعرض مواطن ثلاثیني لإطلاق نار من قِبل أحد الأشخاص وإصابته في أسفل البطن، إثر خلاف بینهما.

وأضاف أن دوريات الأمن تمكنت من ضبط المعتدي ومرافقه، وتبین أنهما مواطنان أربعینیان، وعُثر بحوزتهما على سلاح ناري، وتم إيقافهما، وإحالة أوراق القضیة لفرع النیابة العامة بالمحافظة.