ملائكة يعتذر عن عدم التدريب: اتخذنا قرارنا في لحظة غضب

الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٨ صباحاً
ملائكة يعتذر عن عدم التدريب: اتخذنا قرارنا في لحظة غضب

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، مصطفى ملائكة، أن قرار مجلس الإدارة بخصم 40% من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، قد يكون دافعًا لهم خلال الفترة المقبلة، مُشددًا على أن امتناعهم عن خوض المران كان خاطئًا.

وعلق حارس مرمى الفيصلي على العقوبة قائلًا: “الموت مع الجماعة رحمة، وإذا كانت العقوبة التي اتخذتها الإدارة في سبيل أن يسير الفريق في مسار إيجابي، فربما تكون دافعًا لنا”.

وتابع: “ما بدر منّا كان ردّة فعل عكسية سلبية، يومها حضرنا للمران بشكل طبيعي مع المدرب، وبعد اجتماعنا سويًا طالبنا رئيس النادي بأن يوضح الصورة، لكن كانت وجهة نظره بأن الاجتماعات تكون صباحًا، واتخذنا قرارنا في لحظة غضب”.

وأضاف خلال تصريحاته التلفزيونية: “في اجتماعنا بالنادي، جميع اللاعبين كانوا غير سعداء بما حدث، وتقبلنا العقوبة بصدر رحب، وقدمنا اعتذارنا للإدارة، وهي تستحق الشكر وليس ما فعلناه”.

واستكمل تصريحاته قائلًا: “رئيس النادي إنسان حريص على حقوق الفريق، وتسهيل أمورنا، ووعدنا وأوفى كثيرًا، وأمورنا المالية جيدة مقارنةً بالأندية الأخرى.. نعد الجماهير بأن نقدم أفضل ما لدينا، لتحقيق الكأس الغالية، ونعد الإدارة بالظهور المشرف في اللقاء”.

وامتنع لاعبو الفيصلي عن خوض تدريبات، أول أمس الأحد، وقرروا عدم التدرُّب إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعلى الفور اتخذت إدارة العنابي قرارًا بفتح تحقيق عاجل مع اللاعبين بعد تصرفهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي لملاقاة نظيره الاتحاد، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت المقبل، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.