ملك ليفربول يُتوج بالحذاء الذهبي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
ملك ليفربول يُتوج بالحذاء الذهبي ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تصدر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018، برصيد 32 هدفًا في البطولة، متفوقًا على النجم هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

وواصل صلاح تألقه حيث تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدف مهم في مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، حيث عاد إلى التهديف بعد صيام تهديفي استمر في 3 مباريات متتالية.

أما النجم هاري كين فواصل تألقه التهديفي، حيث سجل هدفين في مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، والتي انتهت بفوز توتنهام بخماسية مقابل أربعة أهداف، حيث تواجد هاري كين في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا وبفارق هدف عن النجم المصري محمد صلاح.

وتواجد اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفًا.

وسعى محمد صلاح منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي إلى التألق ونيل لقب هداف الدوري الإنجليزي، وتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ليكون أول لاعب عربي ومصري يفوز بهذا اللقب.

نال محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي، وذلك بعد حفاظه على مركزه الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2017- 2018 بعد نهاية مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن تواجد محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي سيكون بمثابة روح معنوية مرتفعة قبل مواجهة نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الـ26 من شهر مايو الجاري.

تواجد النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم نادي ليستر سيتي في المركز الرابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا بعد هدفيه في مرمى نادي توتنهام هوتسبير.

تواجد روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا في أول موسم له مع مان يونايتد في الدوري الإنجليزي.