مهند عسيري جاهز لمباراة السد

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
مهند عسيري جاهز لمباراة السد

أعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن جاهزية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مهند عسيري لمباراة السد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وشارك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهند عسيري في التدريبات الجماعية، مساء اليوم الجمعة، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الأيام الماضية، استعدادًا لمواجهة السد القطري، يوم الاثنين المقبل.

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهند عسيري قد تعرض لشد في عضلة الظهر السفلى، خلال مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 أمام السد القطري، ودخل في برنامج علاجي وتأهيلي خلال اليومين الماضيين.

وستُقام مباراة النادي الأهلي والسد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، يوم الاثنين المقبل، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ملعب الجوهرة المشعة، عند الساعة 8:40 مساءً.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي والسد القطري إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا، حيث يرغب الجمهور في مساندة الراقي من المدرجات وتحفيزه معنويًّا، لاستكمال مشواره القاري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر أمام نظيره السد القطري في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، بهدفين مقابل هدف، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف إلى التأهل إلى دور الـ8 من المسابقة القارية.