نادي ليفربول.. غاب الملك المصري فالتهم أسد التيرانجا الذئاب!

الخميس ٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٧ صباحاً
نادي ليفربول.. غاب الملك المصري فالتهم أسد التيرانجا الذئاب!

تمكن نادي ليفربول من اقتناص التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب نادي روما الإيطالي رغم الخسارة برباعية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالأمس الأربعاء.

ورغم أن نادي ليفربول عانى دفاعيًا أمام قوة هجوم نادي روما لكن الفريق الإنجليزي عرف كيف يتماسك حتى تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل مواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد.

ويُقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية بين نادي ليفربول وفريق ريال مدريد حيث تُقام المباراة خلال شهر رمضان المبارك.

ويذكر أن المدرب يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول أعرب عن سعادته وذلك بعد تأهل فريقه إلى المباراة النهائية ومواجهة فريق ريال مدريد.

وشهدت مباراة نادي ليفربول وروما تألقاً كبيراً من اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي سجل الهدف الأول وسبب الكثير من القلق لدفاعات نادي روما.

وتألق الحارس الألماني لوريس كاريوس ونجح في صد الكثير من الكرات عن مرمى نادي ليفربول خلال المباراة رغم اهتزاز شباكه بأربعة أهداف.

ويسعى نادي ليفربول إلى الفوز على ريال مدريد رغم صعوبة المهمة وذلك من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

وكان نادي ليفربول حقق لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات أعوام 1977 و 1978 و 1981 و 1984 و2005 حيث تُوج باللقب منذ 13 عامًا بعد الفوز على نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية.

ولم ينجح المصري محمد صلاح في تسجيل أي أهداف طوال شوطي مباراة نادي ليفربول ضد روما بسبب الرقابة اللصيقة التي كانت عليه من قِبل مدافعي نادي روما.

في حال تُوج نادي ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا فستكون هناك فرصة كبيرة للاعب محمد صلاح للتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم عن عام 2018.