نادي ليفربول .. نال جائزته المفضلة

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٠ صباحاً
نادي ليفربول .. نال جائزته المفضلة

نجح نادي نادي ليفربول في إنهاء موسم 2017- 2018 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز محتلًّا المركز الرابع برصيد 75 نقطة.

وكان نادي ليفربول تمكن من الفوز اليوم على حساب فريق برايتون في الجولة الـ38 والأخيرة برباعية دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأنفيلد في مدينة ليفربول.

وشهدت مباراة نادي ليفربول وبرايتون تألق اللاعب محمد صلاح والذي سجل هدفًا بعد صيام دام 3 مباريات متتالية، كما حصد صلاح جائزة الحذاء الذهبي بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

وضمن نادي نادي ليفربول التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد احتلاله للمركز الرابع ليخوض المسابقة في الموسم المقبل بداية من دور المجموعات.

وسيواجه نادي ليفربول فريق ريال مدريد الإسباني في مرحلة الدور النهائي للتشامبيونزليج في الـ26 من مايو الجاري.

يذكر أن نادي ليفربول توج من قبل بلقب دوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات من قبل كان آخرها في عام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي.

ويسعى نادي ليفربول إلى الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية والتي تُقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن نادي ليفربول كان قد خسر من نادي تشيلسي في الجولة الـ37 بهدف دون رد، في مباراة كانت أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في مدينة لندن الإنجليزية.

حقق النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، رقمًا مميزًا له، وذلك بعد إحرازه 32 هدفًا، حيث تخطى رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الإنجليزي آلان شيرر لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي السابق والأوروغوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني.

يذكر أن نادي ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد إقصائه لنادي روما الإيطالي من دور نصف النهائي في الفترة الأخيرة.

لم يُتوج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989- 1990.