نجم الأهلي في قائمة أستراليا الأولية لكأس العالم 2018

الإثنين ٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٣ مساءً
نجم الأهلي في قائمة أستراليا الأولية لكأس العالم 2018

أعلن المدير الفني للمنتخب الأسترالي الأول لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، اليوم الاثنين، عن القائمة الأولية لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا، وشهدت تواجد نجم النادي الأهلي مارك ميليغان.

وانضم نجم المنتخب الأسترالي مارك ميليغان إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من نادي ملبورن فيكتوري.

ويُقدم الأسترالي الدولي مارك ميليغان أداءً مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأشارت تقارير صحفية أن مجلس إدارة الراقي اتفق مع ملبورن فيكتوري على تمديد إعارة اللاعب لمدة موسم إضافي.

ويُشارك نجم المنتخب الأسترالي مارك ميليغان مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وتنتظره مواجهة هامة اليوم أمام السد القطري في ذهاب دور الـ16.

وجاءت قائمة المنتخب الأسترالي المبدئية في كأس العالم 2018 كالتالي؛ في حراسة المرمى؛ مات رايان، داني فوكوفيتش، براد جونز، وميتش لانجيراك.

وفي الدفاع؛ عزيز بهيتش، ميلوش ديجنيك، ماثيو جورمان، جيمس مريديث، جوش ريسدون، ترينت سينسبيري، ألكسندر شوشنيار، بيلي رايت، فران كراتشيتش، وأليكس جيرسباك.

وفي خط الوسط؛ جوش بريلانتي، مايل يديناك، جاكسون إيرفين، روبي كروز، ماسيمو لونجو، مارك ميليغان ، آرون موي، توم روجيتش، وجيمس ترويسي.

وفي الهجوم؛ تيم كاهيل، تومي يوريتش، ماثيو ليكي، اندرو نابوت، نيكيتا روكافيتسيا، ديميتري بتراتوس، دانييل أرزاني، جيمي ماكلارين، وأبوستولوس جيانو.

يُذكر أن جميع المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 تُرسل قائمة مبدئية تتكون من 32 لاعبًا، على أن تتقلص إلى 23، قبل الرابع من شهر يونيو المقبل، وهو الموعد الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.