نهضة بركان ضد الهلال.. الأزرق السوداني يخشى السقوط في فخ المغاربة

الأحد ٦ مايو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤١ مساءً
نهضة بركان ضد الهلال.. الأزرق السوداني يخشى السقوط في فخ المغاربة

يحل الأزرق السوداني ضيفًا ثقيلًا على فريق النهضة المغربي، خلال مباراة نهضة بركان ضد الهلال، وذلك في إطار لقاءات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتضن الملعب البلدي لبركان مباراة نهضة بركان ضد الهلال، والتي تُقام اليوم في المملكة المغربية.

ويريد المدرب منير الجعواني مدرب فريق النهضة تحقيق الانتصار الأول في الجولة الأولى، خاصة أن مباراة نهضة بركان ضد الهلال تُقام على ملعب فريق النهضة في مملكة المغرب.

وضغط فريق النهضة خلال الشوط الأول من مباراة نهضة بركان ضد الهلال لتسجيل هدفٍ في شباك الفريق السوداني، حيث تمكن اللاعب التوغولي لابا كودجو فودوه من تسجيل الهدف الأول للفريق المغربي حتى الآن في الشوط الأول.

وحاول الأزرق السوداني خلال الشوط الأول من مباراة نهضة بركان ضد الهلال تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي فريق النهضة المغربي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة نهضة بركان ضد الهلال بتقدم فريق النهضة المغربي بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني من مباراة نهضة بركان ضد الهلال سيقاتل النادي المغربي للحفاظ على فوزه من أجل كسب الروح المعنوية الجيدة في الجولة الأولى من دور المجموعات وقبل مباراة الجولة الثانية.

وبعد نهاية مباراة نهضة بركان ضد الهلال، سيواجه فريق النهضة نادي يونياو دو سونجو الموزمبيقي، بينما سيواجه نادي الهلال فريق المصري البورسعيدي في دولة السودان.

وعلى غرار مباراة نهضة بركان ضد الهلال، يواجه اليوم فريق المصري البورسعيدي نادي يونياو دو سونجو في ملعب بورسعيد في مصر في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات.

وقبل إقامة مباراة نهضة بركان ضد الهلال تأهل فريق النهضة إلى دور المجموعات بعد إقصائه لفريق جينراسيون فوت السنغالي، بينما تأهل الهلال السوداني بعد إقصائه لفريق أكوا يونايتد النيجيري في دور الـ32 المكرر.